هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))

SAKURA
flava sava
samoo
ريان 2020
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريان 2020
°•دنيا هادئة •°
°•دنيا هادئة •°
ريان 2020

ذكر عدد الرسائل : 78
Hobby : طالب
Mood : مبسوط

الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Empty
مُساهمةموضوع: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالجمعة يناير 04, 2008 2:15 pm

سلامو عليكم

<== منحرج والله منكم!!!!!

بس عاد انا باقول واقع يصير بيننا مع كثير من التماسيح والسحالي

<== الى الان منحرج

المهم انا باكتب لكم عاد ماعجبكم بكيفكم ببس ذا واقع

واذا عجبك فانت انسان وتحب القواقع

<= كح كح احمممممم

[size=12]
عاد تدرون ان الحمام ( أكرمكم الله )هو المكان الوحيد الذي يختلي به الانسان مع نفسه ويشعر فيه بأنه على الفطرة ومن قديم الزمان سمى الحمام ببيت الراحة حيث الانسان يستطيع عمل كل ما يحلو له داخل الحمام

في ناس عندهم طقوس وافعال غريبة عجيبة ما يسوونها الا وهو داخل الحمام انا عندي واحد من اخواني ما كان يذاكر الا بالحمام والان هو ما شاء الله متخرج لا وش كان يذاكر كان يحب يدخل معه كتاب الفيزياء لييييييه ما ادري .

في ناس يا كثرهم يحبون يغنون وهم بالحمام وما هو على كل حال ، الغناء ما يكون الا في حالة الترويشة ( الشاور ) لا اقصد ان الواحد بعد ما يحط الشامبو ويجيب الليفة ويبدتي يفرك ساعاتها يمخمخ على الصوت وتطلع الاغاني الحلوة ( اختلفنا مين يحب الثاني اكثر وانت عمري وقارئة الفنجان ) والطرب الاصيل هذا عند الشباب

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ، ووالسبب في ذلك احداث 11 سبتمبر ( لا احد يسألني وش العلاقة ) .

في ناس يحب يدخن سيجارة وهو بالحمام بالذات اذا كان البانيو دافئ يقولون ان السيجارة لها طعم مو طبيعي وهذه الظاهرة منتشرة لدى الشباب اكثر من البنات وهي ما تسمى بظاهرة النينو .

في شباب وبنات يموتون على المكالمة بالجوال وهم بالحمام ودي اعرف وش يحكون فيه . والبنات اكثر بالذات اذا كانت امها نايمة عندها بالغرفة او اختها وقلبت الدعوة حصار ، وهذه الظاهرة هي ما تعرف بحالة التسامي .

في ناس يحبون يقرأون الجرايد والمجلات وتكون القرائة بعمق ويمكن الواحد منهم يدخل جو ويحل الكلمات المتقاطعة بعد .

انا من الناس الي بحمامي كلة شموع اذا ولعتها اتخيل مريم نور قدامي ( الله يقطع سوالفها ) ما غير قمح وماء .

المراهقين يحبون يقلدون اصوات الدبابات والتفحيط وهم بالحمام مدري ليه .

في ناس يحبون يعيشون احلام اليقضة وهم بالحمام يعني لو هو شاعر تخيل نفسه بأمسية شعرية ولو هو يلعب كورة تخيل نفسة رونالدو والبنات يروحووووووووووون لبيعد إلى تتخيل نفسها عروسة والي تتخيل نفسها طبيبة والي تقول ياليتني اتخرج من الجامعة واتوظف واجيب سواق بدل مذلة اخواني .

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت

عاد لاحد ينكر انه عمره ماسوى الحركات ذي ياقماري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/
size]هههههههههه
http://www.aldonia7ilwa.yoo7.com
samoo
.::المديرة::.
.::المديرة::.
samoo

انثى عدد الرسائل : 192
Hobby : الضحك والفلة
Mood : راااايقة وماابغا احد يكلمني

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالسبت يناير 05, 2008 3:22 am

في ناس ما يخطط لشي بحياته الا اذا دخل الحمام سواء كان شي بالعمل او مقلب ناوي يسويه باحد حتى البنات ما تجيهم الافكار الجهنمية الا بالحمام يعني لو البنت تبي تروح للسوق وامها ما رضت تروح البنت وتحبس نفسها بالحمام ولا تطلع الا اذا امها رضت

هوا هادا انا
يسلمو ريانو ع الموضوع الحلو دا
https://aldonia7ilwa.yoo7.com
ريان 2020
°•دنيا هادئة •°
°•دنيا هادئة •°
ريان 2020

ذكر عدد الرسائل : 78
Hobby : طالب
Mood : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالأحد يناير 06, 2008 4:05 am

هههههههههههههههههههه

يا خطيره انتى

الله يسلمك ياعسل

اسعدني مرورك

نورتينا
http://www.aldonia7ilwa.yoo7.com
flava sava
.::الإدارة::.
flava sava

انثى عدد الرسائل : 12
Hobby : free falah

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالخميس يناير 10, 2008 5:59 am

يسلموووووووووووووو ريان

تقبل مروري
SAKURA
°•مشرفة الأنمي•°
°•مشرفة الأنمي•°
SAKURA

انثى عدد الرسائل : 37
Hobby : طالبة
Mood : شريرة **هع هع

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالأحد يناير 27, 2008 11:00 am

هههههههههههههههه
يسلمو على الموضوع الخطير هع
تحياتي ^^
http://1313141415151717.ahlamontada.com/index.htm
ro0oro0o
ro0oro0o

انثى عدد الرسائل : 111
Hobby : الضحك والوناسه وكل انوااع الفله
Mood : منشكحه

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالإثنين مارس 03, 2008 3:21 am

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ،
هههههههههه هوا دا انا خخخخخخخ
ثاانكس ريانو ع الموضووع النايس ..
MeeMee
°•مووشرفة كان يامكان•°
°•مووشرفة كان يامكان•°
MeeMee

انثى عدد الرسائل : 147
Hobby : النــت والفلة والضحكـ ههه..
Mood : متقلب...

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالأحد أبريل 06, 2008 2:51 pm

يسلموووا ياعسـل...

تحياتي...
MeeMee
بنت ابوها لاتلمسوها
°•دنيا نشيطة •°
°•دنيا نشيطة •°
بنت ابوها لاتلمسوها

انثى عدد الرسائل : 122
Hobby : الانترنت

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالسبت أبريل 12, 2008 9:38 am

يسلموووو ريانـ.. عـ.. ..ـالموضوعـ.. المحرجـ..

انا :

وحالة الغناء بالحمام حسب معلوماتي منتشرة لدى البنات اكثر منها لدي الشباب واغاني البنات بالحمام ما فيها مزاج يعني اغنية لا تصدقونه وتهددني تحب ثاني وعايشة لك ،

خخخخخخخخخخخـ..

تحياتيـ...
THE-KING
°•دنيا نشيطة •°
°•دنيا نشيطة •°
THE-KING

ذكر عدد الرسائل : 141
Hobby : كرة القدم والنت
Mood : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))   الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم)) Emptyالخميس مايو 08, 2008 7:29 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انا العب كرة قدم في الحمام لما استحم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
http://alarbe.freehostia.com/vb/

الحمام في حياتنا ؟؟ (( شده على الميم))
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-